.

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، افتتح  سعادة وكيل الإمارة الأستاذ سليمان بن محمد الجريش صباح اليوم فعاليات معرض الأسر المنتجة الأول بعسير والذي ينظمه مركز الملك فهد الثقافي برعاية جمعية البر بأبها وذلك بقرية المفتاحة .

وقام الوكيل  بقص الشريط إيذانا بإفتتاح المعرض الذي يستمر لمدة أسبوع  , ثم تجول داخل المعرض الذي يشارك فيه أكثر من (40 ) أسرة منتجة على مستوى المنطقة  مستمعا لشرح موجز عن ما يضم من حرف ومشغولات يدوية وأكلات شعبية .

و نوه وكيل الإمارة  بأهمية  إقامة  مثل هذا المعرض  لتشجيع الاسر المنتجة  والتعريف بجهودها  ومنتجاتها  ورفع مستوى دخل الأسر وتفعيل دورها في عملية التنمية ، لافتاً إلى أن المشروع يوفر للأسر المستفيدة فرصا متعددة  للتعريف بها , كما يوفر فرصا تسويقية لمنتجاتها عن طريق عرض هذه المنتجات  وبيعها  , وامكانية  التواصل  مع من يرغب  الإستفادة منها  وهم بحمد الله كثير .

مؤكدا أن المعرض يعمل على إيجاد نوع من التكافل  الإجتماعي , ويخدم الجانب السياحي  بالمنطقة كما يعمل على تنمية مهارات أفراد الأسرة وتنمية جوانب  الإبداع والرقي من خلال التفكير في مشروعات مبتكرة وتنمية الصناعات المنزلية ، مثمناً دور إدارة مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة ، وجمعية البر بأبها على الجهود المبذولة لإقامة هذا المعرض  ودعمها .

من جهته أكد مدير مركز الملك فهد الثقافي سعيد ناصر بن محيا على أهمية المعرض الأول للأسر المنتجة بعسير و الذي يهدف إلى دعم الأسر محدودة الدخل لتحسين مواردها الذاتية وتحويلها من أسر معولة إلى أسر منتجة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية مشيدا بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة عسير وجمعية البر بابها للأسر المنتجة والأنشطة والمشاريع التراثية المختلفة  .
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.