.
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة صباح اليوم أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس.
وفي بداية اللقاء أطلع سمو أمير منطقة عسير على المشروع الوقفي روابي الخير المزمع اقامته بمكة المكرمة والذي يستهدف شركات الحج والعمرة بالدرجة الأولى.
ویحتوي المشروع على ٧٣ مبنى إضافة إلى المرافق والخدمات ویضم أكثر من ١٥٠٠ وحدة سكنیة تستوعب ما یقرب ٢٤٠ ألف حاج ومعتمر سنویا , یقع المشروع في حي بطحاء قریش ویبعد عن الحرم المكي الشریف ٦ كم على أرض مساحتھا ٨٧٠٠٠م ٢, وتقدر التكلفة الإجمالیة المتوقعة للمشروع بـ ٥٤٣ ملیون ریال شاملة قیمة الأرض وتكلفة التطویر والتنفیذ والتسویق .
وبين أمين عام جمعية البر بأبها أن المشروع یتمیز بموقعه في مكة المكرمة أحب البقاع إلى الله حیث تضاعف الأجور وتتوجه القلوب بالحب والروحانیة، وقرب المشروع من الحرم المكي والطریق الدائري المؤدي للمشاعر المقدسة والمطار في حي متكامل الخدمات ، كل ھذه المزایا تجعل المشروع فرصة نادرة للمحسنین الذین یرغبون في المشاركة بأسھم أو بجزء من المشروع، ومؤشر قوي لنجاح المشروع بإذن الله.
كما اطلع سمو أمير المنطقة على مشروع مدينة البر الخيرية بمنطقة عسير والتي تضم أكاديمية وخدمات مجتمعية متنوعة سوف تسهم في الدعم السياحي والاقتصادي , والاستفادة من مواردها المالية لدعم الجمعية, إضافة إلى تنفيذها بأفضل المواصفات البنائية حيث تبلغ التكلفة حوالي 30 مليون ريال.
وفي نهاية اللقاء سلم سموه مفاتيح ثلاثة منازل لثلاث أسر مستحقه ضمن برنامج الدعم السكني الذي تقدمه الجمعية.
.

.


.

.

.

.

.

.

.