انطلقت مساء أمس الثلاثاء 1 جمادى الآخرة 1438 من مقر جمعية البر بأبها بفرعها في مربة حملة “عطاء” المتمثلة في دعم الأسر المحتاجة في تهامة عسير بالسلال الغذائية والبطانيات ، وذلك بحضور أكثر من 30 عضواً من المتطوعين للعمل الخيري .
ويأتي برنامج التطوع من البرامج التي اعتمدها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة الجمعية ، وأوضح أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن هذا العمل المبارك يأتي من واقع ملموس من شباب هذه المنطقة محبي العمل الاجتماعي فمنذ البدء في انطلاقة برنامج “فريق بر التطوعي” في جمعية البر بأبها ولا يزال التسجيل جار للانضمام إلى هذا البرنامج المبارك من الشباب ممن استعدوا لأي عمل يتطلب منهم المشاركة في الأعمال الإنسانية والاجتماعية .
جدير بالذكر أن الحملة انطلقت بتقديم الإعانات العينية للأسر الفقيرة في تهامة عسير  والقرى النائية والهجر في المنطقة والتي تضررت مؤخرا ا من السيول .
وقدم “بن فحاس” شكره وتقديره لكل من شارك ودعم هذه الحملة داعيا الجميع للمشاركة في الفريق التطوعي بالتسجيل عن طريق هاتف الجمعية 0172323500 تحويلة 18 معبرا عن سعادته بعزيمة الشباب وحبهم للخير .
كذلك قدم “بن فحاس” شكره لفريق جامعة الملك خالد التطوعي على مشاركته الفعالة في هذا العمل المبارك .