.
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها وبحضور فضيلة نائب رئيس الجمعية الشيخ محمد بن ابراهيم الحديثي وفضيلة الأمين العام الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس وأعضاء مجلس الإدارة ، كرمت جمعية البر بأبها عضوي مجلس إدارتها السابق الأستاذ عبدالحكيم الشهراني مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير والأستاذ غازي أبو حكمة مدير الإدارة المالية بصحة عسير وذلك عرفانا بما قدماه من جهود مباركة خلال فترة عضويتهما السابقة بمجلس الإدارة .
وقد أشاد بن فحاس في كلمة ألقاها بهذه المناسبة بهما معبرا عن شكره وتقديره لهما وما قدماه من إنجازات المجلس في دورته الماضية وما تحقق للجمعية من نجاحات متوالية خلال هذه الفترة ، شاكرا لله ثم لسمو رئيس الجمعية وفضيلة نائبه وكافة العاملين وكل من ساهم ودعم وساند هذا العمل الخيري الإنساني .
وعبّر المحتفى بهما عن بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو رئيس المجلس وفضيلة نائبه وفضيلة الأمين العام وكافة الأعضاء والعاملين مبدين استعدادهما لمساندة الجمعية في كل ماتحتاج إليه من مؤازرة .
وفي الختام أثنى فضيلة نائب رئيس الجمعية على المكرمين شاكرا لهما على ما أولياه من اهتمام بمشروع الوقف الخيري داعيا الله أن لايحرمهما أجر ذلك العمل ، بعد ذلك سلمت دروع التكريم تقديرا لهما بهذه المناسبة .
.

.

.

.

 .