.
زار وفداً من كلية الشريعة بجامعة الملك خالد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 21 جمادى الأول 1437هـ مقر جمعية البر بأبها يتقدمهم رائد النشاط الطلابي الدكتور علي بن هاشم الزبيدي ، حيث كان في استقبالهم فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس الذي رحب بأعضاء الوفد متحدثاً عن الجمعية منذ تأسيسها حتى أصبحت صرحاً شامخاً وأوضح لهم برامجها و مشاريعها وما تقدمه لشرائح المجتمع لاسيما و أنها تحظى بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومؤازرة صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير رئيس الجمعية الموجه الأول لأعمالها ونشاطاتها .
معرباً عن أمله في أن يكون للطلاب و الطالبات السبق في دعم الأعمال التطوعية و الخيرية و الوطنية مستشعرين ما نعيشه في هذه البلاد الطاهرة من الأمن و الاستقرار وأن نكون جميعاً لبنات بناء وحفظ للأمن عاملين بكل ما يسعد أفراد و شرائح المجتمع .

بعد ذلك قام فريق العلاقات والإعلام بالجمعية بإطلاع الوفد على أقسام الجمعية من خلال جولة تعريفية ليشاهد الطلاب عن كثب الدور الذي تقدمه بر أبها لمستفيديها وخدماتها المتعددة .

من جهته أشاد الدكتور الزبيدي بأعمال وبرامج الجمعية مفيداً بأن هذه الزيارة تهدف للتعرف على العمل الخيري و التطوعي معرباً عن سروره بما شاهده و زملائه الطلاب من برامج ومشاريع تساهم في خدمة المجتمع للوصول إلى بيئة متماسكة وأسرة سليمة مستقرة في وطن الخير والعطاء .
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة